الأهليأخبار محلية

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عن تفاصيل جلسة ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء مع لاعبي الفريق قبل مباراة الزمالك.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، في نهائي كأس مصر النسخة القديمة، مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي .

ويسعي النادي الأهلي لمصالحة جماهيره بالفوز على الزمالك وتحقيق لقب كأس مصر ، تعويضاً لتعثر المارد الأحمر في الدوري المصري خلال الفترة الحالية.

فيما يحاول نادي الزمالك الحفاظ على المستوي الحالي للفريق ، ورفع معنويات اللاعبين بالفوز ببطولة كأس مصر 2021 .

شوبير يكشف تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبي الأهلي

تحدث أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على أون تايم سبورت FM عن كل ما دار جلسة سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبيه قبل مباراة الزمالك المرتقبة.

وقال شوبير:” أكد سواريش على 3 جُمل للاعبي الفريق بعد الخسارة من بيراميدز ، وعدم تكرار الأخطاء في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

واضاف نجم الإعلام الرياضي ” شواريش توجه للاعبي الفريق وقال لهم هارد لك على الخسارة من فريق بيراميدز ، سوف نأخذ راحة من التدريبات ثم العودة استعدادا لمباراة الزمالك.

اقرأ أيضاً : ليس ريال مدريد.. ناد إسباني يوافق على ضم كريستيانو رونالدو

وأكمل حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق :” سواريش مدرب النادي الأهلي مشكلته الحالية هي رغبته في بناء الكرة من الخلف دائما”.

و أشاد شوبير بجماهير النادي الأهلي قائلا:” ظهر هاشتاج لدعم علي معلول بعد تراجع مستواه، وتحية كبيرة لجماهير القلعة الحمراء ويجب على الجميع الوقوف بجانب لاعبي الفريق، والدولي التونسي لاعب كبير لذلك دعمه من قبل جماهير القلعة الحمراء شئ رائع.

واختتم تصريحاته قائلا:” إن عقود اللاعبين ستظل ثابته وليس هناك أي تخوفات للأندية وسيشارك الأندية في البطولات الأفريقية”

اقرأ أيضاً : النصر السعودي يتخذ قراراً صادماً بشأن أبوجبل

ويستعد أكرم توفيق للعودة إلى المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي دون أي التحامات، لحين التعافي بشكل تام قبل أن يشارك في المران بشكل طبيعى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock