الأهليأخبار محلية

تفاصيل أزمة إمام عاشور مع كولر في الأهلي

يواصل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان إمام عاشور، تعرض للإصابة خلال مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز فريقه، وخضع بعدها لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأبدى اللاعب جاهزيته للمشاركة في التدريبات، حيث قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ضمه للقائمة المسافرة إلى تنزانيا من أجل خوض مواجهة سيمبا التنزاني، في الدوري الإفريقي.

كولر غاضب من إمام عاشور بسبب التدريبات 

ورفض نجم الفريق في البداية السفر مع الفريق، خوفًا من تجدد الإصابة، لكن كولر طالب بوجوده، ولكنه رفض مشاركته سواء أساسيًا أو حتى على سبيل البديل.

وأكد مصدر، أن فور عودة الأهلي إلى القاهرة، خشي اللاعب التدرب بشكل جدي لعدم الإصابة، ما أثار غضب كولر واستمر استبعاده من مباراة الإياب أمام سيمبا وصن داونز في ذهاب نصف النهائي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني 2023-2024

وسقط الأهلي أمام بطل جنوب إفريقيا، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ستاد لوفتوس، فى ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وجاء هدف الفوز عن طريق ثابيلو ماسيكو في الدقيقة 53 من المباراة، بعد خطأ من خط دفاع الفريق بالإضافة إلى محمد الشناوي حارس المرمى.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الوداد والترجي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور النصف النهائي، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية في البطولة التي تقام لأول مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock