الدوري المصريأخبار محلية

تصريحات مثيرة من معين الشعباني عقب لقاء المحلة: المصري غير جاهز فنيًا

أشار التونسي معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي أن فريقه غير جاهز فنيًا ولم يحصل سوى على أسبوعين فقط للتحضير لمواجهات الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2021 2022 .

وتعادل النادي اليورسعيدي مع غزل المحلة بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من الدوري الممتاز ، مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب.

معين الشعباني ينتقد مستوى المصري الحالي

وخلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”، قال الشعباني :”المصري غير جاهز بدنيًا ، 15 يومًا من أجل التحضير فقط لبطولة الدوري وعندما تكون غير جاهز بدنيا تقوم باللعب السهل واتباع التعليمات، وخلال الشوط الأول كنت غير راضي عن الأداء”.

و أضاف مدرب المصري:” غزل المحلة ربح الكرة بشكل أكبر خلال الشوط الأول مشكلتنا ليست بدنية ولكن ذهنيًا ويجب أن نعالجها في أسرع وقت “.

إقرأ ايضًا..قرار هام من الإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

و قال أيضا معين الشعباني :”في الشوط الثاني كنا أفضل من المنافس وخلقنا فرص أكثر، الشيء الوحيد الذي يقلقني أننا قمنا باخطاء بدائيه في الدفاع وفي الهجوم لدينا نفس المشكلة نقوم بإهدار فرص كثيرة أمام المرمى وهو ما حدث في مباراة الكونفدرالية”.

وأردف مدرب النادي البورسعيدي :” لدينا عمل كثير مع اللاعبين الإمكانيات متواجدة ولكننا نحتاج إلى الوقت، وهو غير كافي الآن بسبب المباريات المتتالية، ولكننا سنتأقلم على الوضع :”

وأكمل الشعبانى:” الفريق البورسعيدى يتحسن من لقاء لآخر بالنسبة لي الملعب هو أهم شيء نعمل بجد وإن شاء الله نوصل للهدف”.

إقرأ ايضًا..المغربي بوطيب يضع الزمالك في مأزق جديد مع الفيفا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock