الأهليأخبار محلية

تصريحات صادمة من سواريش عن مستوى الأهلي ويفاجئ الصحفيين بهذا الطلب

أدلى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، بتصريحات صادمة عقب مواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري.

والتقى الأهلي مع نظيره مصر المقاصة مساء الأربعاء على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد ، جاء عن طريق أليو ديانج في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وقال مدرب الأهلي ريكاردو سواريش، إن الفريق حقق هدفه في مباراة مصر المقاصة وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ووجه الشكر إلى الجماهير لدعمها للفريق.

سواريش يتحدث عن خططه البديلة في كل مباراة

وأضاف سواريش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الفوز على مصر المقاصة جاء في توقيت مهم بسبب ضيق الوقت ما بين التحضير للمباريات ودرجة الحرارة. المهم أن الفريق حقق الفوز والحصول على ثلاث نقاط”.

وواصل المدير الفني حديثه: “الأهلي تحكم في مجريات المباراة، وأتيحت له فرص لتسجيل الهدف الثاني، والجميع يعلم الظروف التي يعيشها الأهلي بسبب الإصابات وضغط المباريات ولا داعي لتكرار هذا الأمر، لا بد أن نكون واقعيين في الوقت الحالي والفوز حتمًا سوف يمنح الفريق الثقة”.

وأشار إلى أن الوقت مبكر جدًّا للحكم على حجم إصابة محمد الشناوي ومشاركته في المباراة المقبلة، وأن أيمن أشرف استكمل المباراة.

وشدد المدير الفني علي أنه ينظر إلى كل مباراة بشكل منفصل، وأن الأهلي سيطر على مباراة المقاصة وحقق الفوز ولم يسكن شباك الفريق أي أهداف، ومنذ هذه اللحظة الجهاز الفني والفريق يفكر في المباراة المقبلة.

اقرأ أيضاً: بدر بانون يرحل عن الأهلي خلال ساعات

وأوضح سواريش أنه أجرى التغييرات للحفاظ على بعض اللاعبين وتجنب الإصابات.

كما أنه تحدث عن سبب تغيير طريقة لعب المارد الأحمر مع توالي المباريات، قائلاً: “كنا نلعب بطريقة 4-3-3 في البداية، ولكن جميع أجنحة الفريق تعرضوا لإصابات”.

واستكمل: ماذا أفعل عندما لا يكون لدي أطراف؟! فأصبح لا يوجد جناح في الأهلي سوى أحمد عبدالقادر، فحسين الشحات وبيرسي تاو وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر كلهم مصابين. ولويس ميكيسوني عاد جديدا من الإصابة.

وتابع: لذلك يجب أن أكون ذكيًا.. أنا قادر على المواجهة وأصارح الجميع أننا لسنا في أفضل لحظاتنا.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون في الدوري المصري 2021-2022

واختتم: لكن أحاول أن أجعل الفريق يُخرج أفضل ما لديه بالإمكانيات المتوفرة حاليا، لأن علينا أن نفهم أن الأهلي يجب أن يفوز بغض النظر عن أي شيء آخر.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي ارتفع رصيده إلى 54 نقطة، متواجدا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock