الأهليأخبار محلية

بدر بانون يرحل عن الأهلي خلال ساعات

شهدت الأيام الماضية جدل واسع حول مستقبل المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي مع الفريق في ظل غيابه المتواصل عن المباريات.

وغاب المغربي عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم منذ شهر يناير الماضي، بسبب معاناته من مشاكل في عضلة القلب نتيجة لإصابته بفيروس كورونا مع منتخب بلاده.

وكان الأهلي قد تلقى عرضاً من نادي قطر القطري لضم مدافع الفريق على مدار أسابيع للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن تعثرت المفاوضات.

وكشفت مصادر أن بانون ضغط على مسؤولي النادي الأهلي للرحيل وعدم رغبته في البقاء بعد توتر علاقته مع جماهير النادي بعد ظهوره في غرفة خلع ملابس الوداد المغربي عقب خسارة الأهلي اللقب الإفريقي.

نادي قطر ينجح في إتمام صفقة بدر بانون

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن النادي القطري نجح في إتمام صفقة المدافع المغربي بدر بانون لمدة ثلاثة مواسم قادمة، بعد مفاوضات طويلة، انتهت بموافقة الأهلي .

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة الإعلان الرسمي عن الصفقة التي سيحصل فيها المارد الأحمر على 2 مليون دولار ل بالإضافة لمكافآت و20% كنسبة إعادة بيع.

يذكر أن الأهلي استطاع الفوز على نظيره مصر للمقاصة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء بهدف نظيف أحرزه لاعب وسط الفريق أليو ديانج.

اقرأ أيضاً: طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة الشناوي وأيمن أشرف

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock