الزمالكأخبار محلية

تحرك عاجل من الزمالك لإنهاء أزمة كبرى قبل الدوري

تحركت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، من أجل إنهاء أزمة كبرى داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق مشوار الفريق بالدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يفتتح الزمالك مشواره في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه بيراميدز في الجولة الأولى يوم الخميس المقبل، بالبطولة التي يسعى المنافسة على لقبها.

وبدأت اللجنة الثلاثية، في التحرك لحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب، بعد تقدم الثلاثي سامسون أكينيولا وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي، بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم.

الزمالك يتحرك لصرف رواتب الأجانب 

وجاء تقدم الثلاثي بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد القلعة البيضاء، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، خلال الفترة الماضية قبل التصعيد إلى الفيفا.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

ويحاول مسؤولو القلعة البيضاء لحل الأزمة وتوفير مستحقات اللاعبين خشية تصعيد الأمر والدخول في أزمات جديدة، ووعد المسؤولون الثلاثي الأجنبي إضافة إلى السنغالي إبراهيما نداي، بحل الأزمة خلال أيام.

وتواصل أعضاء اللجنة الثلاثية، مع أكثر من جهة، للحصول على المستحقات الخاصة بالقلعة البيضاء، من أجل بدء صرف مستحقات الأجانب عقب عودة بعثة الفريق من تنزانيا.

وكانت إدارة النادي، صرفت جزءًا من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا باستثناء الأجانب، لحين توفير مستحقاتهم بالدولار، كما تم وعدهم من قبل.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، هزيمة بهدفين دون رد ضد أرتا سولار، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت في تنزانيا.

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الإياب، التي لم يتحدد موعدها حتى الآن، من أجل أن يكون قادر على التأهل إلى دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: كولر يُطيح بنجم الأهلي من التشكيل الأساسي بعد خسارة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يبدأ الفارس الأبيض، استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock