الدوري المصريأخبار محلية

الإسماعيلي يلجأ لحل مؤقت للأزمة المالية

وجد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي حل مؤقت للازمة المالية التي وقع فيها النادي خلال الفترة الحالية والتي منعته من اتمام الكثير من التعاقدات.

وسبق أن أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي عن فتح باب التبرعات أمام رجال الأعمال والشركات الإستثمارية لإنعاش خزينتهم لمواجهة المتطلبات الإدارية والفنية خلال هذة الفترة لإنقاذ النادي من الإنهيار الحقيقي إذا أستمر الوضع مثلما عليه الأن.

حيث وجه الكومي نداء عاجل للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية للتدخل لمساعدتهم لحل مشاكل الديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية المتراكمة منذ خمس سنوات.

وتخطت الديون ربع مليار جنية ووضعت حل للمشكلة بتوفير الموارد الذاتية اللازمة ومنها ” تشغيل المبنى الإجتماعي المجمد افتتاحه وأن ترى المشروعات الخدمية الموضوع دراسات جدوى لها النور”.

وزير الشباب والرياضة ينقذ الإسماعيلي من الأزمة المالية مؤقتاً

فضلا عن سداد مليون جنية للمهاجم التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والناميبي شيلونجو رأس الحربة السابق ويستحق له ٢ مليون و٥٨٣ ألف جنيه.

واضافتًا للالتزام بدفع الأقساط الشهرية للضرائب والتأمينات والكهرباء ومياة الشرب والتعويضات لأصحاب المحال التجارية وديون أخرى.

وطالب الكومي الجماهير بالوقوف بجانب النادي ودعمه في ظل الأزمة المالية الحالية و أن النادي قام بفتح ثلاث حسابات من أجل استقبال تبرعات من محبي الدراويش.

اقرأ أيضاً:سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه يرفضان التجديد مع الزمالك

وقال خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة يحمل فوق عاتقه الكثير من الإلتزامات المادية مُشيرًا إلى أنهم حصلوا على قرض بمبلغ ضخم لمحاولة سد احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة .

وأضاف نائب رئيس الدراويش: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وافق على منح الدراويش قرضًا في حدود 150 مليون جنيه، لنسدد منه ما نحتاجه حتى نتسلم النادي الاجتماعي”.

وأكمل “لا أعتقد أننا سنحتاج مبلغ الـ150 مليون جنيه كله، النادي الإجتماعي أول 1000 عضوية بـ60 ألف جنيه، يعني 60 مليون جنيه في وقت قصير، ولدينا مشروعات أخرى ستجلب ربحًا للنادي، مثل مشروع مُجمع مطاعم”.

اقرأ أيضاً: محمود حمدي الونش يطير إلى لندن

واختتم: لم نستلم أي خطاب من اتحاد الكرة يفيد بتعرض النادي لإيقاف القيد بسبب أزمة إبراهيم حسن، ودفعنا 12 مليون جنيه للاعب التونسي لسعد الجزيري وأغلقنا هذا الملف”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock