الأهليأخبار محلية

بطولة جديدة لناشئي الأهلي على حساب الزمالك

حصد فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 لقب بطولة الجمهورية، بعد فوزه خارج ملعبه على الزمالك، بهدفين لهدف.

وأقيمت المباراة على ملعب الزمالك عصر الثلاثاء، في ميت عقبة، ضمن الجولة 7 من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

وبدأ ميدو أسامة التسجيل للاهلي في الدقيقة الخامسة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

الأهلي يواصل هزيمة الزمالك في فرق الشباب

وأضاف أحمد خالد الهدف الثاني في الدقيقة 39 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني جاء هدف الزمالك  الوحيد من ركلة جزاء.

وبذلك الفوز رفع الاهلي رصيده إلى 58 نقطة، وحسم مبكراً ورسمياً فوزه باللقب.

وجمع الفريق نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 مباريات، وخسارة 3 مباريات، حيث فاز على زد 1-0 وعلى بتروجت 2-0 وتعادل مع طلائع الجيش 1-1 .

اقرأ أيضاً: معلق مباراة الهلال وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

وفاز على الداخلية 6-0 ، وعلى المقاولون 2-1 وتعادل مع إنبي سلبياً، وخسر أمام سموحة 0-1 وفاز على البنك الأهلي 2-1 وتعادل مع بيراميدز سلبياً، ومع المصري 1-1 وفاز على أسوان 3-1 وعلى المحلة 5-0 وتعادل مع الاتحاد 3-3 وفاز على الزمالك 1-0.

وخسر أمام الإسماعيلي 2-3 وفاز على المقاصة 2-0 وعلى فيوتشر بنفس النتيجة، وعلى سيراميكا 1-0 وعلى حرس الحدود 2-1.

وخلال المرحلة النهائية فاز على المقاولون 1-0 ، وتعادل مع المصري 2-2 وفاز على سموحة 3-1 وخسر أمام الاتحاد 1-2 وتعادل مع سيراميكا سلبياً، وفاز على الزمالك 2-1 مسجلًا 48 هدفًا مقابل 19 هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق لناشيئ الأهلي محمد شرف مديرًا فنياً، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock