الأهليأخبار محلية

قرار عاجل من كولر في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار عاجل داخل النادي، قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر.

وكان النادي الأهلي بقيادة كولر، حقق الفوز ضد نظيره يانج أفريكانز التنزاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

واستطاع المارد الأحمر بهذا الفوز الوصول إلى النقطة 12 متصدرًا الجولة الرابعة ليتأهل برفقة يانج أفريكانز التنزاني، صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط.

كولر يقرر منح لاعبي الأهلي راحة 48 ساعة

وقرر المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات قبل بدء الاستعداد لمواجهة الزمالك الغريم التقليدي، في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، يوم الإثنين المقبل على ستاد مختار التتش، حيث يعقد المدير الفني جلسة ومحاضرة مع اللاعبين قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي 2023-2024

ويستعد الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها في الممكلة العربية السعودية، يوم 8 مارس الجاري.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الترجي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

بينما تأهل نادي الزمالك، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock