الأهلي

بدء بيع تذاكر مباراة الأهلي وايندهوفن الودية

أعلنت شركة نون ستوب المنظمة لمعسكر الفريق الأول بالنادي الأهلي في هولندا طرح تذاكر اللقاء الودي الأول للمارد الأحمر، والذي سيكون أمام بي إس آيندهوفن.

ويلاقي المارد الأحمر  فريق في بي إس آيندهوفن في الثانية عصر يوم 22 سبتمبر الجاري، ضمن استعدادات المارد الأحمر للموسم الجديد، الذي يرغب فيه الفريق لاستعادة اتزانه من جديد وحصد الألقاب.

وصرحت شركة نون ستوب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طرح تذاكر اللقاء الودي بين الأهلي وأيندهوفن والذي سيُقام على الملعب الفرعي لاستاد سبورتكانتين.

الأهلي يستعد لمباراة آيندهوفن الودية

وسيخوض نادي القرن معسكر أوروبي خارجي لمدة 10 أيام في شهر سبتمبر الجاري، من تنظيم شركة نون ستوب، من أجل الاستعداد للموسم الجديد والعودة لمنصات التتويج التي غابت الموسم الماضي.

وسيلعب أيضاً مباراة ودية جديدة في معسكره هولندا أمام أحد فريقي ايه زد ألكمار أو أكسليسيور، على أن يحدد المدير الفني للمارد الأحمر منافسه في هذه المواجهة.

و ينتظر المارد الأحمر تعيين مدير فني جديد للفريق الأول، بعد قرار الإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تولى قيادة المارد الأحمر لشهرين فقط، خاض خلالهم 17 لقاء لم يستطيع بهم الحصول على رضاء مسؤلو الفريق وجماهيره.

اقرأ أيضاً:تصريحات نارية من حكم مباراة الزمالك والهلال قبل كأس لوسيل

الجدير بالذكر أن نادي القرن أنهى الدوري المصري لأول مره منذ 50 عام في المركز الثالث برصيد 70 نقطة جمعهم من 34 مباراة.

وحقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 4 مباريات وأحرز لاعبوه 62 هدف كأقوى هجوم مناصفة مع الزمالك بطل الدوري وسكن مرماه 21 هدف كأقوى دفاع

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock