الأهليأخبار محلية

سر انتهاء أزمة محمد عبدالمنعم والشناوي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن سر أزمة محمد عبدالمنعم والشناوي، التي حدثت أثناء مباراة ذهاب المارد الأحمر والرجاء المغربي على استاد الأهلي والسلام بالقاهرة.

وحدثت مشادة كلامية، بين محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، أثناء هجمة لفريق الرجاء المغربي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهـلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على نظيره الرجاء المغربي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر استئناف تدريباته بالتتش استعدادا للمواجهة المقبلة، دون الحصول على راحة.

سر انتهاء أزمة محمد عبدالمنعم والشناوي

وقام وليد سليمان نجم وقائد النادي الأهلـي، بحل أزمة محمد عبدالمنعم والشناوي والمشادة الكلامية التي نشبت بين محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر، ومحمد الشناوي حارس مرمى الشياطين الحمر.

واتجه وليد سليمان مباشرة إلى عبد المنعم بعد المشادة وتحدث معه، ثم اعتذر محمد عـبد المنعـم للشـناوي قبل استئناف اللعب.

وأُشيع أن الأهلي وقع غرامة مالية على عبد المنـعم بسبب تلك الأزمة التي نشبت بينه وبين الشـناوي، ونفي مصدر داخل القلعة الحمراء ذلك.

وأوضح المصدر، أنه لم يوجد تغريمات على أي لاعب، وأن ما حدث بين عبد المنعم والشناوي، ما هي إلا نرفزة ملعب، واعتذر اللاعب لزميله وتفهم الشناوي والموقف وانتهي الأمر.

اقرأ أيضا: بايرن ميونخ يحسم موقفه من صفقة هالاند

ويستعد الأهـلي لمواجهة نظيره الرجاء في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 23 أبريل الجاري الساعة 12:00ص بتوقيت القاهرة.

ويطمع الأهلي في الحصول على بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وحصد اللقب، الذي يحمله آخر عامين على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock