أخبار محلية

المايسترو الرياضي يكشف: ميدو يزّيف الحقائق في تاريخ بطولات الأهلي والزمالك

عقد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مقارنة بالأرقام بين عدد بطولات الأهلي والزمالك في آخر عامين، في محاولة منه لإثبات صحة كلامه بشأن تفوق الفريق الأبيض.

وجاء ذلك بعدما صرح نجم الزمالك السابق بأن فوز الأهلي ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك، يعادل فوزه بالبطولة التاسعة من دوري أبطال أفريقيا، نظراً لتفوق الأخير في آخر عامين من حيث عدد البطولات.

وأكد ميدو عبر برنامجه “الريمونتادا” بأن الزمالك تفوق على الأهلي، بالنظر إلى الأجهزة الفنية، وعدد الصفقات التي أبرمها كل فريق، انتهاءً بعدد بطولات كل منهما.. طالع التفاصيل بالضغط هنا

بالأرقام.. ميدو يزيف تاريخ بطولات الأهلي والزمالك 

وبخلاف الحديث عن حالة الاستقرار التي عاشها المارد الأحمر في تلك الفترة، والتي تصب في مصلحة الأهلي ولا تؤخذ على إدارته، تغافل ميدو في مقارنته عن ذكر بطولات هامة فاز بها الفريق.

حيث ذكر نجم الزمالك السابق أن الأهلي حصد خلال الفترة من 2020 وحتى 2022، أربع بطولات وهم بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مثلهما.

وتجاهل ميدو بذلك بطولة كأس مصر 2020 والتي فاز بها المارد الأحمر على حساب طلائع الجيش.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وفي المقابل، عدد بطولات الزمالك بواقع 5 بطولات جاءت على النحو التالي، بطولة السوبر المصري 2019 ( خاضها الفريق عام 2020)، والسوبر الأفريقي 2020، بالإضافة إلى الدوري المصري مرتين متتاليتين.

وبناء عليه، يتساوى الفريقان في عدد البطولات التي حصلا عليها آخر عامين، ويتفوق الأهلي آخر موسمين بـ 5 بطولات مقابل 4 للزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock