الزمالكأخبار محلية

الزمالك يجهز طارق حامد لمواجهة أسوان وبرنامج خاص لعاشور

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا برنامجا بدنيا خاصا لإمام عاشور لاعب الوسط لتنفيذه خلال مران الفريق، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتولى أندريا فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على تنفيذ إمام عاشور لبرنامجه البدني.

خاض طارق حامد لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي.

ويخضع لاعب الوسط لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي بناء على قرار جوسفالدو فيريرا المدير الفني، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

مصابي الزمالك يؤدون برامجهم التأهيلية

كما واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي على هامش مران الفريق.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

وأدى حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول تدريبات علاجية وتأهيلية، ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري .

اقرأ أيضاً:رابطة الأندية ترد على بيان الأهلي لإعادة مواجهة البنك الأهلي

وخاض المثلوثي تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock