أخبار محلية

الزمالك مهدد بدفع غرامة للأهلي 60 مليون جنيه

مازال ملف أزمة نادي القرن الحقيقي مشتعلاً بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك ، خصوصا بعد تصريحات رئيسه مرتضي منصور عن آخر المستجدات في ملف أزمة وضع لافتة نادي القرن الحقيقي على سور النادي منذ فترة طويلة.

ولجأ النادي الأهلي لرفع دعوى ٍقضائية لحماية علامته التجارية ، باعتباره نادي القرن بشهادة الاتحاد الافريقي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول حفظ القضية التي رفعها النادي، ضد لافتة نادي القرن التي قام برفعها نادي الزمالك على أسواره.

الأهلي يرفض التنازل عن قضية الزمالك ولافتة نادي القرن الحقيقي

وقال المصدر: “قضية لافتة نادي القرن التي رفعها النادي الأهلي ضد نادي الزمـالك بسبب تعدي الأخير على العلامة التجارية للنادي الأهلي لم يتم حفظها كما ردد البعض  وكل ما تردد عن حفظها كلام عار تماماً من الصحة”.

وأضاف: “القضية لا تزال منظوره أمام القضاء  وتحمل رقم 4016 لسنة 12 ق استئناف اقتصادي، وبالتحديد  أمام المحكمة الاقتصادية، وهناك جلسة محددة لنظرها بتاريخ 7-9-2022”.

وأصبح نادي الزمـالك مُهددًا بتوقيع عقوبة عليه من المحكمة الاقتصادية بين 50-60 مليون جنيه لصالح النادي الأهلي وقد حددت المحكمة الاقتصادية يوم 7 سبتمبر القادم للنظر في شكوى الأهلي ضد نادي الزمالك بإزالة اللافتة.

اقرأ أيضا: ميدو يكشف عن 5 تحديات جديدة أمام اتحاد الكرة

ورفض الأهلي في وقت سابق التنازل عن قضيته ضد الزمالك بشأن لقب نادي القرن الإفريقي، بالمحكمة الاقتصادية، واستخدم حقه للحفاظ على علامته التجارية الخاصة به، بعدما قام بتسجيلها منذ سنوات طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock