الأهليأخبار محلية

الخطيب يتحدث عن مخطط الإعلام الرياضي ضد الأهلي

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة إلى الاعلام الرياضي، والمجلس الأعلى للأعلام، بعد الهجوم الغير مبرر من البعض على القلعة الحمراء خلال المرحلة الأخيرة.

حيث خرج الأهلي منذ أيام ببيان شديد اللهجه يطالب فيه بمحاكمة حكام الفار في مباراة فاركو بعد التعادل السلبي والتهديد بعدم المشاركة في الكأس والسوبر المصري.

فشهدت مباراة فاركو أخطاء تحكيمية أثارت غضب جماهير وإدارة النادي الأهلي خصوصا بعد إلغاء هدف بيرسي تاو الذي كان من الممكن أن يعطي أمل في التتويج بالدوري أو حتى احتلال المركز الثاني على حساب بيراميدز.

الخطيب: في إعلاميين انتمائهم طغى على مهنتيهم

وأكد الخطيب في تصريحات خلال كلمة هامة أدلى بها مساء السبت عبر شاشة النادي الأهلي: الأهلي يحترم الإعلام ولا شك أن هناك إعلام هدفه الإصلاح بس اتعلمنا في حياتنا الفترة اللي فاتت أن الكلمة أمانة، وحمل الأمانة شرف ومسئولية.

وأكمل: بس فيه صورة واضحة للغالبية من إعلامنا الرياضي سواء المرئي أو المسموع، في إعلاميين انتمائهم طغى على مهنتيهم، فيه ناس بتتكلم عن الأهلي أكثر من نفسهم، فيه تجريح يومي بشكل فج وبرضو محدش بيحاسب حد.

وأضاف الخطيب: احنا شايفين زي ما كتير غيرنا شايفين، أن التجاوزات في حق الأهلي والتقليل من بطولاته وللأسف بيحاولو يسفوا من تاريخه وينتهزوا الفرص وقت الإخفاق لمحاولة التشوية، الأهلي المفروض يكون ليه تقدير كبير جدًا.

اقرأ أيضاً: ماذا قال مدرب تشيلسي بعد مباراة ايفرتون؟!

وأتم الخطيب تصريحاته هناك تربص واستهداف، فين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اشتكينا قبل كده، ناس بتجرح فيك كل يوم وانت رديت مرة رحت محقق على الاتنين، بعد كده اشتكينا تاني، ومن غير ما نشتكي المفروض يكون فيه مراقبة، لازم يكون فيه دور أقوى من كده، ركز على الفعل مش رد الفعل”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock