كأس العرب

الإمارات ترغب في تقديم ملف للفيفا لتنظيم كأس العرب

بعد تنظيم قطر المبهر لكأس العرب والمستويات القوية التي ظهرت بها المنتخبات العربية خلال تلك النسخة من مونديال العرب ، وهو الأمر الذي جعل دولة الإمارات العربية المتحدة ترغب في استضافة كأس العرب في نسختها القادمة .

الإمارات ترغب في تنظيم كأس العرب

وكتب بعض الإعلاميون الإماراتيون عبر حساباتهم الشخصية على تويتر عن نجاح البطولة العربية المقامة حاليا بقطر تحت رعاية الفيفا، فيما أشادوا بالمستويات التي تقدمها المنتخبات العربية.

وقال الإعلامي الإمـاراتي حسن الجسمي ” أقترح وأتمنى من الأطراف المختصة إعداد ملف إماراتي يقدم للفيفا لتكون النسخة القادمة من كأس العرب على أرضنا ” .

وواصل ” ستكون خطوة كبيرة لاحتضان بطولة غالية . سنجتمع مع الإخوة والأشقاء على أرض الإمـارات بعد كأس العالم للأندية” .

اقرأ أيضًا – أهداف وملخص مباراة ليستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

كما أشاد المعلق الإماراتي الكبير علي سعيد الكعبي على المستوى القوي الذي شهدته مباراة الديربي المغربي بين الجزائر والمغرب أمس السبت في الدور ربع النهائي من كأس العرب حيث قال عبر حسابه على تويتر:” الجزائر والمغرب مباراة بإمكان العرب عرضها على العالم والتباهي بها . لدينا كرة قدم تقترب من سماء العالمية وتناطحها . شكرا للفريقين ” .

وكان المنتخب الإماراتي قد خرج من دور الثمانية بعد هزيمته أمام منتخب قطر بنتيجة ثقيلة 5-0 .

الجدير بالذكر أن النسخة العاشرة الاستثنائية، والتي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock