أخبار محلية

الأهلي يُنعش خزينة المقاولون العرب بسبب طاهر محمد طاهر

كشف مسؤول النادي الأهلي، أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قامت بانعاش خرينة المقاولون العرب، بسبب طاهر محمد طاهر نجم الفريق الأحمر.

وكان طاهر محمد طاهر قد انتقل لصفوف النادي الأهلي، قادما من المقولون العرب.

وقدم طاهر مستوى أكثر من رائع منذ انتقاله للمارد الأحمر، حتى تمكن من أن يلفت أنظار الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتم ضمه بالفعل لقائمة المنتخب الوطني.

ونص عقد طاهر محمد طاهر، على بنود عديدة من بينها، دفع مليون جنيه من الأهلي لنادي المقاولون، في حال تم انضمام اللاعب لمنتخب مصر.

الأهلي يدفع مليون جنيه للمقاولون العرب بسبب عقد طاهر محمد طاهر

وبعد ضم طاهر لمنتخب مصر، طالب المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، النادي الأهلي بدفع مبلغ مليون جنيه الخاص بتواجد طاهر محمد طاهر مع المنتخب الوطني، كأحد البنود التي تم الاتفاق عليها ضمن العقد المبرم.

وبناء على ذلك، أنهى مسؤولو النادي الأهلي، أزمة المليون جنيه من المستحقات المتبقية في صفقة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق لصالح نادي المقاولون العرب.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي، أن نادي الأهلي أودع مبلغ مليون جنيه في حسابات نادي المقاولون العرب بعد انضمام طاهر محمد طاهر للمنتخب الوطني، وتم إنهاء هذا الأمر بشكل رسمي.

وأشار محمد عادل إلى أن هناك بنودا أخرى في عقد طاهر محمد طاهر، كامتيازات لصالح المقاولون العرب، وذلك بعد تحصيل القيمة الخاصة بانضمامه للمنتخب الوطني.

اقرأ أيضا: نجم أرسنال السابق: رونالدو يقوم بأشياء تافهة..وعليه زيارة طبيب نفسي

وأوضح، أن هذه البنود خاصة بحصد بعض البطولات مثل لقب الدوري المصري، والبطولات الأخرى، والنادي نجح فى الحصول على معظمها خاصة أن طاهر نجح فى حصد لقب الدوري المصري.

بالإضافة إلى حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ولقب السوبر الأفريقي مع القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلـي لمواجهة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري شمن منافسات بطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock