الأهليأخبار محلية

الأهلي يُفاضل بين 3 صفقات لتدعيم الوسط

تسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ،لتدعيم وسط الملعب في صفوف الفريق خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية .

وتحركت إدارة الاهلي لحسم صفقة لاعب في خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي لدعم هذا المركز بعد احتمالية رحيل أليو ديانج وكبر سن عمرو السولية، فضلاً على الاصابات المتكررة في صفوف الفريق.

وتم ترشيح ثلاثة لاعبين للانضمام للقلعة الحمراء في مركز خط الوسط ، وعلى رأسهم لاعب جزائري لفت الأنظار خلال الفترة الماضية في الدوري الجزائري.

ومن ضمن الترشيحات لاعب مصري متميز ، وبسبب أدائه خلال الفترة الماضية يتنافس عليه أندية القمة لضمه ولكن رغبة اللاعب ستحسم الأمور.

الجزائري قندوسي على رأس المرشحين للانضمام إلى الأهلي

ويعتبر أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري على رأس المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الأهلي خلال الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي الاهلي، أن إدارة النادي وضعت 3 لاعبين في الحسابات يأتي في مقدمتهم أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري .

وأشار المصدر أن الثنائي الآخر ، عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش ومحمد رضا لاعب فيوتشر من ضمن اللاعبين المرشحين أيضا لدعم خط وسط الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضاً : خاص..معلق مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

وقال المصدر هناك مفاوضات مكثفة مع عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، لوجود اقتناع تام باللاعب من لجنة التخطيط ومسؤولي الأهلي، بجانب رغبة اللاعب باللعب للقلعة الحمراء.

ويحتل الأهـلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 24 مباراة خاضها الفريق خلال المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock