الأهليأخبار محلية

الأهلي يوافق على إعارة لاعبه إلى المصرية للاتصالات

وافق مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إعارة لاعب الفريق إلى صفوف المصرية للاتصالات في دوري المحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتأتي موافقة النادي الأهلي على إعارة لاعب الفريق إلى دوري المحترفين، خاصةً أن القيد الشتوي ينتهي في 10 فبراير الجاري، بالأقسام الأدنى.

وقرر مسئولو القلعة الحمراء، إعارة الغاني صامويل أوبونج لاعب الفريق لنادي المصرية للإتصالات من أجل اكتساب الخبرات والإحتكاك المناسب بالمباريات.

الأهلي يقرر إعارة صامويل أوبونج إلى المصرية للاتصالات 

وكان المارد الأحمر نعتقد مع أوبونج من أكاديمية غانية، حيث عاش فترة تحت الاختبار قبل ضمه، ثم إعارته على أن يعود اللاعب بعد الإعارة، إلى التتش حتى يتم الاستعانة به بالمستقبل.

وانتقل صامويل إلى صفوف القلعة الحمراء، قادمًا من فريق إم إس كي زيلينا، بالإضافة إلى ضم مواطنه الغاني ريندورف أدوم سارباه لاعب نادي شيتا، لمدة أربعة مواسم ونصف.

إقرأ أيضًا: تغيير نظام دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025

وجاء التعاقد في ضوء استراتيجية النادي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا، والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًا.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة الأردن وقطر في كأس آسيا 2023

وكان الفريق، استأنف تدريباته الجماعية على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة شباب ‏بلوزداد التي تقام ‏في الجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

وخاض الشياطين الحمر بقيادة كولر، مباراة ودية أمام سموحة، يوم الإثنين الماضي على ستاد السلام، وانتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرزها الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock