الأهليأخبار محلية

الأهلي يوجه خطاب عاجل إلى اتحاد الكرة قبل السوبر المصري

أرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب عاجل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري “كأس النخبة”، بالإمارات.

ومن المقرر أن يشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في بطولة السوبر المصري بصفته بطل الدوري العام.

ويتواجد في البطولة سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وبيراميدز وصيف بطل كأس مصر، بالإضافة إلى مودرن فيوتشر صاحب المركز الرابع بالدوري.

الأهلي يطلب تأجيل مبارياته في كأس السوبر المصري 

وطالب مسؤولي القلعة الحمراء، في الخطاب المرسل تأجيل مباراتي الفريق في السوبر المصري لمدة يوم واحد فقط، لتقام الأولى يوم 26/12/203 على أن تكون المباراة الثانية يوم 19/12/2023.

وشرح النادي أسبابه في الخطاب، حيث أكد أن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الفريق إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر 24 ساعة فقط.

إقرأ أيضًا: الكاف ينصف التحكيم المصري في سابقة تاريخية

وتابع: “الفريق خاض منذ بداية الموسم مشاركات متلاحقة في البطولات المختلفة، بدأت بالسوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، وبعدها الدوري العام المصري”.

وأضاف: “تم أيضًا استكمال بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي، ثم خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولحقتها المشاركة في كأس العالم للأندية حاليًا، ثم التوجه منها مباشرة للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الرمثا والجليل في الدوري الأردني 2023-2024

واختتم: “كما شارك العديد من عناصر الفريق مع المنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها الودية والرسمية على كافة المستويات طوال الفترة الماضية. كل هذا شهد مباريات مضغوطة ومتلاحقة أرهقت اللاعبين والجهاز الفني بدنيًا وذهنيًا بشكل غير مسبوق”.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة نظيره أوراوا الياباني، في نهائيات كأس العالم للأندية، للمنافسة على الميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر، نظيره أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل على الميدالية البرونزية، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock