أخبار محليةمنتخب مصر

الكاف ينصف التحكيم المصري في سابقة تاريخية

زف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، أنباء سعيدة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديدًا لجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا، قبل خوض بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن ينظم الكاف بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، خلال يناير المقبل والتي تشارك مصر فيها ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس.

‏وأعلن الاتحاد الإفريقي، عن اختيار 7 حكام من مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها الشهر المقبل في كوت ديفوار، لأول مرة في التاريخ.

الكاف يختار 7 حكام في كأس الأمم الإفريقية 

‏وضمت القائمة أمين عمر ومحمد معروف ومحمد عادل حكام ساحة ومحمود ابوالرجال وأحمد حسام طه حكام مساعدين ومحمود عاشور ومحمود البنا حكام تقنية الفيديو VAR.

‏ويعتبر هذا أكبر عدد مصري من الحكام مشارك في نسخة واحدة من كأس الأمم عبر التاريخ، ما يدل على نتاج لجنة الحكام وتفوقها خلال الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: بعد الرمادي..الأهلي يظهر بقميص جديد أمام أوراوا الياباني

ويستعد منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا المدير الفني، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، والتي يسعى خلالها للمنافسة على اللقب.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، حيث يلعب ضمن منافسات المجموعة الثانية.

إقرأ أيضًا: الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة أوراوا الياباني

وتضم مجموعة منتخب مصر كل من منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، حيث يفتتح مشواره بمواجهة منتخب موزمبيق بالجولة الأولى من دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock