الأهليأخبار محلية

الأهلي يعاقب الشناوي على طريقة الحضري!

يدرس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، معاقبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، على طريقة عصام الحضري في الماضي.

وكان عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ، وقع في أخطاء كثيرة بعد ضمان وجوده في مركزه بسبب عدم منافس بنفس قوته.

وكان مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد طلب التعاقد مع حارس مرمى بديلاً للحضري بسبب أخطاءه، وأعطى الإدارة الضوء الأخضر لاستقدام حارس جديد وكان نادر السيد المناسب في ذلك الوقت.

وبالفعل وجود نادر السيد كمنافس للحضري ساهم في ارتفاع أداء مدرب حراس منتخب مصر السابق ، واعاد مستواه بسبب وجود حارس منافس له وبنفس مستواه.

الأهلي يتعاقد مع حارس جديد ينافس الشناوي 

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة إدارة النادي الأهلي ،على دعم مركز حراسة مرمى الفريق ، بالتعاقد مع حارس جديد، ينافس محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق.

حيث تراجع مستوى محمد الشناوي، خلال الفترة الماضية، مما كلف الفريق الكثير من الخسارة ، وآخرها مباراة الزمالك في نـهائي كـأس مـصر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ موقع المايسترو الرياضي، إن إدارة النادي استقرت على التعاقد مع حارس مرمى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضاً : من بين صلاح وماني.. ساديو ماني يتوج بجائزة الأفضل في أفريقيا 2022

واختتم المصدر أن هناك حارس بالفعل على رادار الأهلي، وهو محمد صبحي حارس مرمي فريق فاركو، بالإضافة إلى وجود بديل إذا فشل التعاقد مع صبحي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock