الأهلي

الأهلي يرد على اتهامه بمحاربة عبدالله السعيد

علق النادي الأهلي على بيان الإتحاد الدولي للاعبين المحترفين “فيفبرو”الذي جاء ظهر الجمعه يدين فيه المادر الأحمر في معاملته مع لاعبه السابق عبد الله السعيد.

حيث أصدر “فيفبرو” بيانا رسميا موجها إلى الفريق الأحمر عبر حسابه على تويتر مطالبا النادي بالتوقف عن الدعاوى القانونية ضد لاعبه السابق والحالي لبيراميدز عبد الله السعيد.

وأكد البيان أن البند الذي وضعه المارد الأحمر في انتقال السعيد لأهلي جدة السعودي بمنعه من بيع اللاعب لأي ناد مصري لثلاثة مواسم إلا بعد دفع غرامة قدرها 3 ملايين دولار هو تصرف غير تنافسي.

ووضح البيان أنه رغم فسخ السعيد لتعاقده مع أهلي جدة وعودته لبيراميدز إلا أن النادي المصري يواصل التقدم بشكاوى قضائية ضد اللاعب ورفض الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إحدى الشكاوى.

الأهلي يخرج عن صمته ويرد على ببان فيفبرو

ولم يستسلم  الأهلي حيث قدم  دعوى أمام مركز تحكيم تابع للجنة الأولمبية المصرية والذي أصدر قرارا وصفه البيان “بالمروع” ضد اللاعب يلزمه بدفع مليوني دولار للنادي الأحمر.

وقال البيان أن السعيد استأنف على القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي حيث حصل على حكم بإيقاف تنفيذ القرار قبل أن ينجح الفريق الأحمر في الحصول على حكم بتجميد أرصدة اللاعب البنكية.

فخرج النادي الأحمر عن صمته برد على بيان فيفبرو قائلا”كل الإجراءات التي نتخذها في ملف قضية عبد الله السعيد قانونية محليا ودوليا، لا نتعمد إيذائه أو الافتراء عليه كما هو مثار”

اقرأ أيضاً:معلق مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني 2022-2023

وعلق روي فيرمير المدير القانوني لـ”فيفبرو” قائلا “ما يقوم به النادي المصري تجاه لاعبه السابق يعتبر سلوك مروع وأنه يجعل حياة السعيد كابوسا.

يذكر أن نادي القرن الإفريقي حصل على حكم بمصادرة أملاك عبد الله السعيد بعدما فرض عليه غرامه قدرها 2 مليون دولار بسبب انضمامه لنادي بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock