الأهليأخبار محلية

الأهلي يختبر ثنائي الفريق طبيًا قبل مواجهة مودرن فيوتشر

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضوع ثنائي الفريق للفحص الطبي، قبل مواجهة مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فوز صعب ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد في نصف نهائي السوبر المصري بالمباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري فيما يلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز على الميدالية البرونزية.

الأهلي يترقب موقف الشناوي وياسر إبراهيم قبل مواجهة مودرن فيوتشر 

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي، استعدادًا لنهائي البطولة.

وكان مودرن فيوتشر نجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري ومواجهة الشياطين الحمر، بعد الفوز أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل ومفاجئ من الزمالك بشأن كأس الرابطة

ومن المنتظر أن يخضع كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم لاعبا الفريق، لأشعة اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، لتحديد حجم إصابتهم.

ومن المقرر أن يتحدد موقف الثنائي من مواجهة مودرن فيوتشر، عقب ظهور نتائج الأشعة، بعد تعرضهم للإصابة خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وكان محمد الشناوي وياسر إبراهيم، خرجوا من مباراة سيراميكا كليوباترا، بسبب رغبة مارسيل كولر المدير في الحفاظ عليهم من تفاقم الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock