الأهليأخبار محلية

الأهلي يحسم موقفه من تجاهل تفعيل تجديد عقد نجمه

حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، القرار النهائي حول إمكانية عدم تفعيل تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق، عن تجديد عقد محمود متولي مدافع الفريق لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم الحالي، ومنع رحيله في الصيف.

وترددت أنباء قوية، عن نية النادي في تجاهل تفعيل عقد اللاعب الجديد، والاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها.

الأهلي يتمسك بخدمات محمود متولي 

وأكد مسؤولو المارد الأحمر، أن هذا الملف لم يناقش تماما ولم يطلب كولر رحيل متولي كما زعم البعض، وهو مستمر في صفوفه بشكل طبيعي وجدد عقده بالفعل.

إقرأ أيضًا: تفاصيل مباراة الأردن والعراق في بطولة الأردن الدولية الودية

وتابع مصدر: “الموسم لا يزال في بدايته واللاعب عنصر مهم في الخط الدفاعي وشريك أساسي في إنجازات الفريق المحلية والقارية المواسم الماضية، والجهاز الفني سعيد بتواجده”.

واختتم: “هناك تقييم مستمر لجميع اللاعبين والنادي لا يتعامل بالقطعة في ملف كرة القدم والحساب يكون نهاية الموسم، وبالتالي لا توجد أي نية لرحيله”.

ويستعد المارد الأحمر لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة هولندا واليونان في تصفيات أمم أوروبا

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock