الأهليأخبار محلية

طلبات سويسرية ينفذها الأهلي لتأمين نفسه ضد جونيور أجايي

هناك تركيز كبير من جانب النادي الأهلي في أزمة لاعبه النيجيري جونيور أجايي، والتي لم تنتهي بعد أن تم غلق باب القيد، وتواجد اللاعب قائمة الانتظار.

وقام اللاعب النيجيري بتهديد القلعة الحمراء، بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدم قانونية قيد اللاعب، في قائمة الانتظار بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

تطورات جديدة في أزمة الأهلي وجونيور أجايي

وكان الفريق الأحمر قد تقدم بعرض لجونيور أجايي قيمته الحصول على 400 ألف دولار، مع تسوية مستحقاته مع النادي والرحيل لأي نادي محلي أو خارجي، ولكن اللاعب أصر على الحصول على 850 ألف دولار قيمة مستحقاته عن الموسم المتبقي بعقده مع النادي.

وأشار أحد المصادر بالنادي، أن الأهلي تواصل مع مونتيري، محامي النادي السويسري، في الساعات الماضية، للحديث عن ملف اللاعب النيجيري، والمطلوب حالة تقدمه بشكوى ضد القلعة الحمرا.

وطلب المحامي السويسري من القلعة الحمراء، منح اللاعب مستحقاته المنصوص عليها بعقده، في موعدها دون تأخر، وإرسال الإثبات الخاص بمنح اللاعب مستحقاته بموعدها.

كما طلب أيضًا من النادي بأن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية، وعدم التواجد في التدريبات منفردًا، حتى لا يدعم ذلك موقفه لدى الفيفا، حالة تقدمه بشكوى.

موضوعات متعلقة….

تعرف على منافس الأهلي أو الاتحاد بنهائي البطولة العربية للسلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock