الأهليأخبار محلية

الأهلي أكبر المستفيدين من استبعاد أفشة من المنتخب

شهدت الساعات الماضية مفاجأة كبيرة للغاية بعدما أعلن الجهاز لفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش استبعاد ثنائي لأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من معسكر الفراعنة استعدادًا لخوض مباراتي ليبيا.

وسيطرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية على قرار المدير الفني حيث علم “المايسترو الرياضي” أن القرار كان فني بحت لعدم قناعة المدرب بمستوى الثنائي مع الفراعنة.

اقرأ أيضًا.. هذه أسباب استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر

كيف سيستفيد الأهلي من استبعاد أفشة من المنتخب؟

وعلى الرغم من استبعاد الثنائي أثار غضب الكثير من الجماهير إلا أنه له فوائد أخرى ولكن أكثر المستفيدين منه وتحديدًا استبعاد أفشة سيكون النادي الأهلي لعدة أسباب أهمها:

* يحتاج أفشة الى راحة سلبية بعد أن خاض موسمًا شاقًا مع المارد الأحمر سواء على المستوى المحلي والقاري وستكون فرصة أمامه لالتقاط الأنفاس والاستعداد للموسم الجديد

* استبعاد اللاعب ستجعله يدخل في تحدي مع نفسه من أجل إثبات قدراته للمدير الفني للمنتخب وهو ما سيجعله يتألق مع الأهلي لإثبات خطأ المدير الفني.

* سيحاول اللاعب تطوير نفسه ومعالجة نقاط الضعف في أدائه من أجل الوصول لأفضل مستوى فني ممكن يجبر أي مدرب على ضمه فيما بعد.

كل هذه الأسباب ستكون مهمة للأهلي لأن اللاعب سيحققها معه وهي ما ستجعل الفريق أكثر قوة وشراسة في منافساته المحلية والقارية.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حيث تقام المباراة الأولى يوم 8 أكتوبر أما مباراة الإياب فستكون يوم 11 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock