أخبار عربية

اختفاء 3 لاعبين من منتخب المغرب للكرة الطائرة تحت 21 فور وصولهم لإيطاليا

أعلنت الاتحاد المغربي للكرة الطائرة “الجامعة الملكية المغربية” عن اختفاء ثلاثة لاعبين من منتخب المغرب للكرة الطائرة أقل من ٢١ عام فور وصولهم لإيطاليا.

ويشارك المنتخب المغربي للكرة الطائرة في كأس العالم تحت ٢١ سنة الذي سيقام في إيطاليا وبلغاريا من ٢٣ سبتمبر ل٣ أكتوبر المقبل.

وجاء بيان الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة كالتالي :

“فوجئ الوفد المرافق للمنتخب أقل من 21 للكرة الطائرة، يوم الأربعاء الماضي بغياب ثلاثة عناصر من المنتخب الوطني من الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا ، ليكتشف بعدها الوفد المرافق أن ثلاثة عناصر تخلفت عن المجموعة بعد استغلالها لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، كما طلبت سلطات أمن مطار ميلانو بذلك، وبعد توصلهم بجوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار.

وفور علم الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة بهذه الواقعة قامت بإخبار سفارة المملكة بروما حيث تم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم لإخبارهم المسالك التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث.

وإذ يتأسف المكتب المديري للجامعة لهذا الحادث الذي يمس بصورة المملكة والرياضة بصفة عامة، ويدين مثل هذه التصرفات اللامسؤولة التي تعتبر غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة.

ويذكر أن المنتخب المغربي يشارك في بطولة العالم أقل 21 سنة إيطاليا/ بلغاريا  من 23 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2021 .

كما أن المكتب المديري يتابع عن كثب تطورات هذا الملف مع سفارة المغرب والسلطات الإيطالية.

بلاغ منتخب المغرب
بلاغ منتخب المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock