الأهليالزمالكأخبار محلية

اختبار طبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة في نهائي كأس مصر

يخضع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي أخير من أجل حسم موقفه من خوض مباراة الزمالك الغريم التقليدي، في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر المدير الفني، لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

الأهلي يختبر كوكا طبيًا قبل مواجهة الزمالك

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

ويفقد الفريق، خدمات 8 لاعبين دفعة واحدة من العناصر الأساسية، في مباراته ضد الزمالك، يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، والذي سيقام في السعودية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ميلان وسلافيا براغ في الدوري الأوروبي

ويأتي على رأس الغائبين، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي لم يتعافى من إصابته الأخيرة في الكتف مع منتخب مصر، بالإضافة إلى خسارة جهود الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، قبل السفر.

وقرر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، خضوع أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق لاختبار طبي على هامش المران الختامي لفريقه استعدادًا لمباراة النهائي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

ولم يستكمل أحمد نبيل كوكا مران الفريق الأول بالسعودية أمس الأربعاء ولم يتحدد موقفه النهائي من المشاركة في المباراة أو استبعاده من القائمة النهائي التي ستخوض نهائي الكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock