أخبار محلية

اتحاد الكرة يرد على خطاب الزمالك بتوضيح رسمي

رد اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على خطاب نادي الزمالك، الذي أرسله مسؤولي النادي للجبلاية عاجلاً بشأن مشاركة لاعبي الأهلي في مباراة السوبر المصري القادمة.

يقوم فريق الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو  في الفترة الحالية بالاستعداد الجيد لمواجهة غريمه الأهلي في بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمـالك مساء الجمعة المقبلة، في تمام السابعة والنصف، على استاد محمد بن زايد في الإمارات ببطولة السوبر المصري.

رد اتحاد الكرة على خطاب الزمالك بشأن مباراة السوبر المصري

وأكد مصدر داخل اتـحاد الـكرة، أن مسؤولي الجبلاية قد ردوا على خطاب الزمالك بشأن مشاركة لاعبي الأهلي في مباراة السوبر من خلال بيانا رسمياً.

وكانت إدارة الزمالك، ترغب في معرفة موقف ثلاثي الأهلي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومحمود كهربا من  المشاركة في مباراة السوبر المصري.

اقرأ أيضا:بايرن ميونيخ يسترد صدارة الدوري الألماني

نظراً لأن الشناوي وعبد المنعم قد حصلا على بطاقة حمراء خلال مشاركتهم في مباريات الدوري الأخيرة، أما كهربا فقد قامت لجنة بإيقافه 12 مباراة مع توقيع غرامة مالية بقيمة مليون.

وأوضح، أن اتحاد الكرة أبلغ إدارة الزمالك أنه وفقاً للوائح، فإن مشاركة محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم نجمي الأهلي يحق لهم المشاركة في مباراة السوبر.

أما عن مشاركة كهربا في مباراة السوبر، فأوضح الاتحاد أن ذلك يرجع للجنة التظلمات المقرر عقدها يوم الاثنين المقبل، من أجل حسم موقف اللاعب من المشاركة والعقوبة.

والجدير بالذكر، أن المصدر أكد بأن اتحاد الكـرة شدد على فرض عقوبة قاسية على الطرف الذي يرغب في الانسحاب من بطولة السوبر المصري، بعد الأنباء التي تردد بأن الزمالك يخطط لذلك الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock