الدوري الاسبانيأخبار عالمية

أول تعليق من ليفاندوفسكي على رحيله إلى برشلونة

علق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، على أنباء انتقاله إلى برشلونة الإسباني التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية.

وكثفت إدارة برشلونة جهودها، من أجل التعاقد مع النجم البولندي خلال الميركاتو الصيفي، من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد.

وكشف أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، عن الاتفاق الذي تم بين ناديه ونادي برشلونة شفهيا من أجل ضم ليفاندوفسكي.

وأصبح لـيفاندوفـسـكي في مرحلة الوادع للعملاق البافاري، الذي انتقل إليه عام 2014 ، وسجل بقميصه 344 هدفاً.

ليفاندوفسكي يودع زملائه في بايرن ميونخ 

وتحدث ليفاندوفـسكي عن انتقاله لبرشلونة خلال حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”، قائلاً: “قضيت وقتًا رائعًا في بايرن ميونخ، لقد عشت بين جدرانه ثمان سنوات مميزة، لا تنسوا ذلك، لكني سأودعه الآن”.

وأضاف: ” سأسافر بعد المعسكر التدريبي مع برشلونة في أمريكا، لكن سأعود لأودع الجميع بالطريقة الصحيحة”.

وأوضح: “حضوري  إلى المران يوم السبت، يرجع سببه لتوديع زملائي على أرض الملعب”

وأشار إلى أنه لم يكن قلقًا بشأن الإصابة أثناء التدريب، مبررا ذلك أنه يمكن أن يحدث أي شيء حتى وأنا في المنزل، أردت الحفاظ على لياقتي والتدريب مع اللاعبين”.

اقرأ أيضا: تطورات رحيل بدر بانون عن الأهلي بعد تجميد العرض القطري

واختتم النجم البولندي تصريحاته قائلاً: “سأعود إلى مقر التدريبات من جديد لأقول وداعًا في وقت لاحق، لأنه لم يكن لدي الكثير من الوقت اليوم، كما أنني أرغب أن يكون وداعي لزملائي ذات طابع خاص”.

وذكرت  الصحفية أن اتفاق برشلونة وبايـرن مـيونخ على انتقال ليفاندوفـسكي بعقد يمتد 3 سنوات مع إمكانية تجديد سنة رابعة، مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock