الزمالكأخبار محلية

أوسوريو يوافق على رحيل لاعب الزمالك في الشتاء

أبدى الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موافقته على رحيل لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب أوسوريو في التخلص من بعض اللاعبين داخل الفريق، الغير معتمد عليهم من أجل رحيلهم والتعاقد مع صفقات جديدة قادرة على مساعدة الفريق.

وأعطى المدرب الكولومبي، إدارة ناديه الضوء الأخضر لتسويق البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق، لعدم حاجته لخدماته فى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

أوسوريو يطالب الزمالك بتسويق أكينولا 

ولم يقنع أكينولا، المدير الفني للحصول على فرصة المشاركة، حيث ابتعد عن المشاركة طوال المباريات الماضية، وخروجه من حساباته الفنية بشكل تام.

ويريد المدير الفني، رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي من أجل منح ناديه فرصة لتحقيق أعلى استفادة مالية من بيعه فى المستقبل، خاصةً بعد التعاقد معه بمبلغ ضخم.

وكان اتحاد الكرة تلقى إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإيقاف القيد للفارس الأبيض مجددًا، بسبب شكوى جديدة من نادى ليون 36 النيجيرى.

وطلب النادي النيجيري الحصول على حق الرعاية فى سامسون أكينولا لاعب الفريق الأبيض، بمبلغ 11 ألف دولار، لم يسدده الفارس الأبيض منذ الحصول على خدمات اللاعب.

إقرأ أيضًا: 3 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في اسيا لعام 2022

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق الفوز ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالجولة السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock