الزمالكأخبار محلية

الزمالك يفاجئ أوسوريو باستراتيجية مباغتة

ينوي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يفرض أمر استراتيجي على جهاز الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويعيش نادي الزمالك في الفترة الأخيرة تحت قيادة كارلوس أوسوريو المدير الفني، في أزمات متكررة وتراجع على مستوى النتائج وهو ما أشعل غضب إدارة النادي.

وأكد مصدر، أنه بالرغم من النتائج المتراجعة إلا أن الإدارة لا تنوي رحيل أوسوريو المدير الفني، في الوقت الحالي حتى قبل مباراة بيراميدز في كأس مصر.

الزمالك يدرس تغيير الجهاز المعاون 

وتابع: “حال رغبت الإدارة في فسخ التعاقد مع أوسوريو، سيكون مطالب بدفع مستحقاته آخر شهرين البالغة 60 ألف دولار تقريبًا، بالإضافة إلى دفع الشرط الجزائي المقدر بقيمة 9 ملايين جنيه تقريبًا”.

وأضاف: “الإدارة تدرس تغيير الجهاز المعاون للمدير الفني، وحال رفض المدرب سيتم الاتفاق معه على الرحيل على أن يتم التنازل عن شرطه الجزائي، أو استكمال مهمته مع الجهاز الجديد، وهي الاستراتيجية التي ينوي الاعتماد عليه للهروب من دفع الشرط الجزائي”.

إقرأ أيضًا: بالفيديو..رقم قياسي يحققه ريال مدريد بعد فوزه في الكلاسيكو

من ناحية أخرى يستعد الفارس الأبيض، لمواجهة نادي زد ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، عقب هزيمته أمام إنبي بالجولة الخامسة.

وسقط الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، في فخ الهزيمة أمام إنبي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الاتحاد والمقاولون العرب في الدوري المصري

ورفع إنبي رصيده إلى النقطة السابعة ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الثامنة في المركز الرابع، من جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock