أخبار محلية

أشرف صبحي يبحث جاهزية مصر لاستضافة بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

اجتمع وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، مع مجلس ادارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، من أجل دراسة الاستعدادات الخاصة لاستضافة مصر بطولة كأس العالم في سلاح الشيش.

ومن المقرر إقامتة بطولة سلاح الشيش خلال الفترة من (٢٥-٢٧) فبراير الجاري، بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

أشرف صبحي يدرس الاستعداد الخاصة لاستضافة بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

ناقش هذا الاجتماع كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة، والترتيبات الخاصة بالصالات المغطاة، والأدوات والتجهيزات الخاصة بالمباريات، وفنادق الإقامة والإعاشة وإجراءات الوصول وصولاً للفنادق والملاعب وحتي المغادرة، والنقل التلفزيوني، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمشاركين في البطولة للوقاية من ڤيروس كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة .

وأكد الوزير علي أن مصر  بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي هي أكبر داعم للرياضة والبطولات العالمية التي تقام على أرض مصر، والدليل على ذلك هو الطفرة الإنشائية للبنية التحتية الرياضية المصرية والتي أدت أن تكون مصر في مقدمة دول العالم لإقامة الأحداث والبطولات والفعاليات العالمية.

إقرأ أيضًا : موسيماني ينتظر التقرير الطبي لحسم مشاركة بديل أفشة أمام الهلال

وقال أن أشرف صبحي تدعم كافة الاتحادات لتنظيم واستضافة العديد من البطولات بصورة تليق باسم مصر ومكانتها في تنظيم البطولات، وذلك في ظل الظروف التي مرت بها الرياضة أثناء جائحة فيروس كورونا.

وحرص عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح على توجيه  الشكر لوزير الرياضة والدولة المصرية، مشيدًا بجهود الوزارة في الدعم المقدم علي كافة الأصعدة، مشيرًا إلى الإشادة الدولية من كافة الاتحادات بالبطولات التي نظمتها مصر في الآونة الأخيرة.

وأوضح  الحسيني  أن عدد الدول التي أكدت المشاركة وصل إلى ٢٢ دولة، بإجمالي ١٠١ لاعب، ومن المقرر أن يصل العدد إلى ١٥٠ لاعبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock