أخبار محلية

أبوجبل مطلوب في الدوري الجزائري

تلقي ” محمد أبوجبل” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا من أحد أندية الدوري الجزائري بالتعاقد معه على سبيل الإعارة .

وطلب الحارس المتألق من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أعلن نادي الزمالك عن عدم الرغبة في التجديد للحارس بعد ما فعله دون علم مجلس الإدارة بالتفاوض مع نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية.

وتعاقد نادي وفاق سطيف الجزائري مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي بعد قرار إدارة الفريق الجزائري بعدم التجديد للصربي داركو نوفيتش.

وفاق سطيف الجزائري يطلب ضم أبوجبل

تقدم نادي وفاق سطيف الجزائري ، بعرض لضم نجم حراسة المرمى بنادي الزمالك ” محمد أبوجـبل” إلي الفريق على سبيل الإعارة بعد طلب من حسام البدري المدير الفني الجديد للنادي الجزائري.

وطلب أبوجبـل الإنتظار حتي يتواصل مع نادي النصر السعودي ، من أجل الموافقة على الإعارة وشرح كافة التفاصيل والوصول للقرار النهائي.

وطلب أبوجبل من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان يرحل في الوقت الحالي بسبب وجود أزمة بينه وبين نادي النصر السعودي الذي يرغب في اعارته خاصة عقب التعاقد مع الحارس الكولومبي اوسبينا .

اقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يجهز مفاجأة من أجل ميسي

ويرغب أبوجبل في حسم الأمور حتي يستطيع تحديد مصيره خلال هذه الفترة الحاسمة ، حتي يلحق الانضمام إلى نادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعرض أبوجبل التنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة للزمالك ولكن مسئولي الزمالك رفضوا طلب اللاعب وتمسكوا ببقاءه حتي نهاية الموسم مع تهديده بتصعيد الامر في الفيفا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock