الأهليأخبار محلية

ياسين منصور: شركة الأهلي تتحكم بقطاع الكرة كاملًا ابتداءًا من يوليو القادم

أشار ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن الشركة جاءت باتصال هاتفي من رئيس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قبل 6 شهور .

وأوضح منصور في فيديو لايف خلال المؤتمر، المقام لعرض مجمل أعمال المجلس الحالي خلال 4 سنوات ماضية، وقال :” القلعة الحمراء بيت العائلة الكبير، والموافقة على تولي رئاسة شركة الكرة جاءت بشكل سريع جدًا”.

ياسين منصور يكشف عن استحواذ شركة الأهلي على الأمور

وأكد ياسين أن شركة النادي حمل ثقيل، وكان عليه اختيار أسماء لها باع طويل في عالم الكرة، وهما المهندس مصطفى فهمي، وحسام غالي، وسيتم بالفترة المقبلى اختيار عدد من الأسماء بعناية شديدة.

وأضاف ياسين منصور أن شركة الكرة مملوكة للنادي بنسبة 100%، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد بيع بعض الأسهم بهذه الشركة، ولكن ننتظر الوقت المثالي “.

وأردف أن:”  تدشين الشركة يعني تحويل كل شيء يتعلق بكرة القدم في النادي إلى الشركة، حيث سيتم التعامل في شتى المجالات المتعلقة بكرة القدم والبث وحقوقها ومنصات التواصل الاجتماعي وحقوق الرعاية والبراعم والأكاديمية والفريق الأول من خلال شركة الكرة “.

وقال منصور هذا الأمر يحتاج لوقت طويل من أجل إدارته، مؤكدًا أنه سيتم استلام كل ما يتعلق بكرة القدم على أربع مراحل زمنية، وسيكون استلام نشاط الكرة في 1-7-2022.

موضوعات متعلقة…

ميزانية ضخمة وتاريخية للنادي الأهلي.. تعرّف عليها

الخطيب يكشف عن تصميم استاد الأهلي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock