الأهليالزمالكأخبار محلية

شد وجذب بين مرتضى منصور ودفاع الأهلي في قضية إهانة الخطيب

شهدت محكمة الجنح الإقتصادية برئاسة اليوم الأحد جلسة الاستماع في احدى الدعوات القضائية المرفوعة من النادي الأهلي تجاه مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق ، بتهمة إهانة وسب محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس إدارته.

واستدعت المحكمة مرتضى منصور الذي حضر اليوم وسط حضور مكثف من جانب ممثلي النادي الأهلي ، حيث تواجد مايقرب من 30 محامٍ ، تقدمهم المستشار محمد عثمان ، المستشارالقانوني للنادي الأهلي ن ونائب رئيس مجلس الدولة.

استدعاء مرتضى منصور في قضية إهانة الخطيب

وتم الاستماع لأقوال مرتضى الذي تم توجيه له تهمة سب وإهانة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي السابق بالنادي.

وحدث بعض الشد والجذب بين مرتضى ودفاع الأهلي ، خلال الجلسة ، حيث أنكر جميع الاتهامات الموجهة إليه ، وقال أنه عضو في النادي الأهلي ، فلماذا سيقوم بسب رئيسه.

اقرأ أيضا: الأهلي يكشف تفاصيل مساندة محمد صلاح للخطيب في الانتخابات 

وجاء الرد سريعا من المستشار محمد عثمان إلى مرتضى منصور ، الذي قال له ” أنت مفصول من النادي وتم شطب عضويتك بسبب التجاوزات في حق مسؤولي النادي الأهلي.

اقرأ أيضا: قرار عاجل من نقابة الإعلاميين تجاه مدحت شلبي بعد شكوى الزمالك

وبعد فاصل من الشد والجذب ، قررت المحكمة تأجيل الدعوى المقامة ضد مرتضى إلى يوم 21 نوفمبر الجاري ، بناء على طلب مرتضى ، لحين الفصل في موقفه بشأن انتخابات نادي الزمالك .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock