الأهليأخبار محلية

وسام أبو علي يتحدث عن مشاركته الأولى مع الأهلي ووعده للجماهير

علق الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أولى مشاركاته الرسمية مع الفريق، ضد ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وسام أبو علي مهاجم الأهلي، بديلًا في الشوط الثاني من المباراة، وقاد الفريق لتحقيق فوز هام أمام ميدياما الغاني، بهدف دون رد بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وسام أبو علي: انتظرت المشاركة الأولى مع الأهلي بشغف وأسعى للألقاب

ووضع الفريق الأحمر قدمًا في ربع نهائي البطولة الإفريقية ويحتاج نقطة وحيدة من مباراة يانج أفريكانز التي تقام في القاهرة لضمان الصعود إلى دور الثمانية.

وأكد المهاجم الفلسطيني، على سعادته البالغة بمشاركة زملائه اللاعبين في هذا الفوز الصعب الذي يهديه لجماهير الأهلي المؤازرة للفريق طوال الوقت.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

وأضاف: “كان لدي شغف كبير وانتظار من أجل هذه اللحظة كثيرًا للمشاركة والظهور مع الفريق بشكل رسمي منذ توقيعي، وسعيد بأن تكون هذه أول مشاركة لأهمية اللقاء”.

وتابع: “أتمنى دائمًا أن أكون عند حسن الظن أمام الجهاز الفني وجمهور الأهلي، وأتمنى تسجل العديد من الأهداف المؤثرة، ولكن ما يشغلني أكثر هو فوز الفريق”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة القوة الجوية والقاسم في الدوري العراقي 2023-2024

وأشار مهاجم الفريق، إلى أنه يسعى في المساعدة حتى يحقق الأهلي مزيدًا من الانتصارات باعتباره الهدف الأهم لجميع اللاعبين وتحقيق البطولات.

واستطرد: “سعيد بالانسجام سريعًا مع الأهلي رغم اختلاف حالة الطقس بين أوروبا والآن في إفريقيا، ولكني في حالة تركيز منذ انضمامي”.

واختتم: “أعرف قيمة النادي الذي ألعب له وضرورة الدخول سريعًا في الأجواء لتقديم كل ما لدي من مستوى لخدمة الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock