الزمالكأخبار محلية

بيراميدز يرد على حقيقة رحيل عبدالله السعيد إلى الزمالك

رد نادي بيراميدز على أنباء رحيل عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، وجمع متعلقاته من النادي للمغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن جمع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، لجميع متعلقاته من النادي، تمهيدًا لرحيله بالميركاتو الشتوي.

كما أشارت التقارير إلى أن اللاعب أتم اتفاقه مع نادي الزمالك بصورة رسمية، وسوف يتم الإعلان عن الصفقة، فور انتهاء القلعة البيضاء من أزمة إيقاف القيد.

بيراميدز ينفي رحيل عبدالله السعيد إلى الزمالك 

وأكد نادي بيراميدز، أن تلك الأنباء غير صحيحة، والهدف منها ضرب استقرار الفريق، خاصةً أن اللاعب انتظم فى التدريبات الجماعية منذ عودة الفريق من الإجازة الخميس الماضي.

وتابع: “اللاعب لم يوقع للزمالك مثلما تردد، ولم يكن هناك أي اتفاق بين الناديين، خاصةً أن عقده مستمر مع فريقه ورحيله مرتبط بموافقة النادي”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة تونس وموريتانيا الودية

من ناحية أخرى، عاد بيراميدز لاستئناف تدريباته الجماعية على ملعب الدفاع الجوى يوم الخميس الماضي، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

وكان الفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، حصل على راحة سلبية عقب العودة من الإمارات بعد خوض منافسات بطولة السوبر المحلي.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة تشيلسي وبريستون نوث في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024

وحقق الفريق السماوي، المركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، بعدما خسر أمام مودرن فيوتشر، في نصف نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock