الدوري المصريأخبار محلية

طلب هام من غزل المحلة إلي ميتلاند الدنماركي

أرسل مجلس إدارة نادي غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل خطاب رسمي إلى نادي ميتلاند الدنماركي بخصوص اللاعب إمام عاشور.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة وصلت قيمتها إلى 3 مليون يورو في عقد لمدة أربع سنوات ونصف يمتد حتى صيف 2027 .

وبدأ اللاعب المصري مسيرته الاحترافيه في الدوري الدنماركي مع ميتلاند وأحرز هدفين حتى الآن خلال 5 مباريات شارك بهم مواجهتين متتاليتين كأساسي.

غزل المحلة يطالب ميتلاند الدنماركي بحق رعاية إمام عاشور 

وتواصل النادي المصري مع النادي الدنماركي من أجل الحصول على نسبة من رعاية أمام عاشور لاعب الفريق الأسبق والذي انضم لميتلاند التركي قادما من الزمالك في يناير الماضي.

وطالب زعيم الفلاحين بأحقيته في الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادى الزمالك إلى ميتلاند الدنماركي، وهي القيمة التي يستحقها من رعاية اللاعب في الناشئين.

اقرأ أيضاً: علي معلول يقترب من رقم قياسي جديد مع الأهلي

ومن المفترض أن يتم تقسيم النسبة على الأندية التي شارك فيها اللاعب أثناء آخر 10 سنوات حسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة .

واختار مجلس إدارة زعيم الفلاحين المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إرسال الخطاب والتواصل مع النادي للحصول على المبلغ .

ويملك غزل المحلة أوراق رسمية تؤكد حقوقه في الحصول على النسبة بعدما استخراج أوراق رسمية من منطقة الغربية لكرة القدم تؤكد وجود اللاعب في مرحلة الناشئين لمدة 10 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock