الأهليأخبار محلية

حسام غالي يكشف أسرار التعاقد مع ريكاردو سواريش

أكد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، تم بناءً على معايير خاصة تناسب النادي وحجم مشاركاته وبطولاته، مؤكدا أنه يملك طموحا كبيرا لتحقيق النجاح مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الأهلي بالجزيرة ظهر الجمعة لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق، قال حسام غالي إن محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط شكلوا لجنة ثلاثية لترشيح مدير فني جديد ضمت كلا من حسام غالي، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، وتمت دراسة عدد كبير من السير الذاتية لمدربين من مختلف المدارس الكروية.

وأضاف أنه تم الاستقرار على قائمة مختصرة من 4 مدربين ممن انطبقت عليهم المعايير الموضوعة، وكان من بينهم سواريش.

وأكمل:بعد مشاورات بين الكابتن الخطيب والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ولجنة التخطيط تم التواصل مع المدير الفني البرتغالي الذي رحب بشدة بتولي المسئولية. 

حسام غالي: نتمنى دعم الجماهير للمدرب سواريش خلال الفترة القادمة

وأشار غالي إلى أن سواريش يعرف جيدًا قيمة النادي الأهلي وحجمه في المنطقة وهو ما جعل الأمور التفاوضية تسير بشكل مرن للغاية.

مشيرا إلى أنه يملك طموحات كبيرة لتحقيقها، ويحظى بثقة ودعم مسئولي النادي، متمنيًا أن يحظى بدعم جماهير النادي لتحقيق تطلعات المرحلة المقبلة.

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جلسة محمود الخطيب مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق كانت بغرض عرض رؤية النادي أمامه، ووضع بعض الأسس واللوائح التي يسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضاً: ترتيب محمد صلاح مفاجأة..قائمة أفضل 100 لاعب لموسم 2022/2021

وقال عبدالحفيظ خلال المؤتمر الصحفي إنه يتمنى كل التوفيق للمدير الفني الجديد، مؤكدًا أنه يثق بشكل كبير في قدراته الفنية، وأن النادي سوف يقدم له كل الدعم اللازم.

وحرص عبدالحفيظ على توجيه الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق، وميشيل يانكون مدرب الحراس السابق الذي كلف بالعمل مشرفًا على حراس المرمى في قطاع الناشئين، وعمرو محب مترجم الجهاز الفني السابق، وكذلك محمد شرف، وعمر رشدي اللذين انضما للجهاز الفني للفريق الأول بشكل مؤقت، قبل أن يعودا لعملهما في قطاع الناشئين من جديد.

قاما كل من حسام غالي وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بإهداء قميص ‏النادي لـ«ريكاردو سواريش»، المدير الفني لفريق الكرة، في ختام فعاليات المؤتمر الصحفي ‏الخاص بتقديم الجهاز الفني لوسائل الإعلام . ‏

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock