الأهليأخبار محلية

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني والقناة الناقلة لها

يترقب عشاق كرة القدم المصرية بشكل عام وجماهير الأهلي بشكل خاص المباراة التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والحرس الوطني مهمة خاصة وأنه تعد الأولى في مشوار الفريق هذا الموسم بالإضتفة الى أنه لفريق يحتاج لدفعة قبل مباريات الدوري المقرر انطلاقه خلال أيام.

الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي من النيجر

ويبدأ الأهلي رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي من النيجر حيث يسعى للعودة من هناك بنتيجة إيجابية تحسم تأهله للدور التالي “دور المجموعات” من البطولة بسهولة.

ويخشى الأهلي من مفاجآت البطولة الإفريقية خاصة في ظل النقص العددي الكبير الذي يعيشه النادي في الفترة الأخيرة قبل المباراة بسبب الإصابات أو القائمة لتي أجبرت النادي على اختيار 19 لاعبًا فقط لها.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يرد على شائعات الخلاف مع موسيماني بهذه الطريقة

الأهلي
الأهلي

وزاد قلق جماهير الأهلي بعد تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لأساسي للإصابة خلال تواجده مع منتخب مصر في فترة التوقف الدولي بالإضافة لغياب عناصر مهمة أمثال أفشة وحسين الشحات عن المباراة.

كما يغيب الوافدون الجدد للأهلي سواء العائدين من الإعارة أو الصفقات الجديدة بسبب عدم قيدهم في القائمة الأولى وهو ما يمنع مشاكتهم قبل دور المجموعات.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الحرس الوطني في تمام الساعة الخامس والنصف مساءً يوم السبت على ملعب جينرال سيني كونتش ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل مباراة الأهلي والحرس الوطني عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية المصرية المفتوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock