أخبار محليةمنتخب مصر

كيروش يضع شرطًا لإعادة أفشة ومحمد شريف لصفوف المنتخب

فجر الإعلامي كريم حسن شحاتة مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية بشأن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني الأول.

وجاءت المفاجأة بعدما كشف شحاتة موقف المدير الفني وشرطه من ضم الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف الى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

موقف كيروش من عودة أفشة وشريف لصفوف المنتخب

وكان كيروش قد قرر استبعاد الثنائي من معسكر المنتخب الأخير لمباراتي ليبيا بسبب وجهة نظر فنية مما كان بمثابة الصدمة الكبيرة للجماهير المصرية بشكل عام والجماهير الأهلاوية بشكل خاص.

ويعتبر الثنائي من أهم لاعبي المارد الأحمر في الفترة الأخيرة حيث يعتبر أفشة أحد أهم لاعبي مركز صناعة الألعاب في الدوري وغيابه مؤثر بشكل كبير على الأهلي أما محمد شريف فهو هداف الدوري في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. طلب مفاجئ من اتحاد الكرة قبل مواجهة الجابون

وأكد شحاتة أن كيروش أخطر جهازه المعاون أنه ليس لديه مانع من ضم أفشة ومحمد شريف لصفوف المنتخب في المعسكر المقبل لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الأخيرتين بدور المجموعت بتصفيات كأس العالم.

وأضاف الإعلامي أن المدير الفني اشترط أن يقدم الثنائي مستوى مميز مع الأهلي في الفترة المقبلة من أجل ضمهما لصفوف المنتخب.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم حاليًا بعد فوزه على نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ليرفع رصيده الى 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock