الدوري الاسبانيأخبار عالمية

كومان يصدم جماهير برشلونة بشأن أهداف النادي هذا الموسم

فاجأ رونالد كومان، مدرب برشلونة، الصحفيين في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بقراءة بيان معدة دعا فيه إلى الصبر واستبعد عمليا فرص الفريق في تحقيق أي نتائج مهمة هذا الموسم.

بدأ برشلونة بداية بطيئة في الموسم بعد رحيل ليونيل ميسي بفوزه مرتين فقط من أول أربع مباريات بالدوري وخسارة 3-0 على أرضه أمام بايرن ميونيخ في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

كومان يؤكد أنه مدعوم من إدارة برشلونة

كان هناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبل كومان، لكن الهولندي قال إنه مدعوم من النادي وطلب دعم الجماهير في هذه الأوقات الصعبة.

وقال كومان، الذي غادر دون أن يتلقى أي أسئلة من الصحفيين: “احتلال مركز رفيع في الدوري الإسباني سيكون بمثابة نجاح كبير، وكرة القدم الأوروبية هي مدرسة جيدة لشبابنا ولا يمكننا توقع أي معجزات في دوري الأبطال”.

وقال إن الخسارة أمام بايرن الأسبوع الماضي يجب النظر إليها من هذا المنظور.

وأعقب تلك الهزيمة المعنوية، تعادل مخيب للآمال 1-1 على أرضه في الدوري الإسباني ضد غرناطة، أيضًا على ملعب كامب نو، واحتاج النادي الكتالوني إلى هدف التعادل في الدقيقة 90 لتجنب الهزيمة وتعرض للاستهزاء من قبل العديد من مشجعيه بعد صافرة النهاية.

برشلونة وغرناطة
برشلونة وغرناطة

كومان يطالب جماهير برشلونة بالصبر لبناء فريق جديد

قال كومان، تحت الضغط بسبب النتائج والأداء الباهت للفريق، إنه يحظى بدعم النادي، لكنه لم يذكر الرئيس خوان لابورتا.

كان لابورتا وكومان على خلاف في الآونة الأخيرة والرئيس لا يخفي حقيقة أن كومان لم يكن ليكون اختياره كمدرب.

عين رئيس النادي السابق جوسيب بارتوميو كومان بعد خسارة الفريق المخزية 8-2 أمام بايرن العام الماضي في دوري أبطال أوروبا، قال لابورتا إن تغيير التدريب الآن سيكون مكلفًا ماليًا للنادي.

وأضاف كومان: “النادي معي في وضع إعادة البناء هذا، والوضع المالي للنادي مرتبط بالنتائج الرياضية والعكس صحيح، هذا يعني أنه يتعين علينا إعادة بناء فريق كرة القدم دون أن نتمكن من القيام بأي استثمارات مالية كبيرة، هذا يستغرق وقتا”.

منعت صعوبات برشلونة المالية النادي من منح ميسي عقدًا جديدًا وغادر صانع الألعاب الأرجنتيني للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وتابع كومان أن الفترة التي يمر بها الفريق الآن تستحق دعمًا غير مشروط في الأقوال والأفعال وأن هذه ليست المرة الأولى في تاريخ برشلونة التي يحدث فيها هذا.

جاءت تعليقات كومان قبل يوم واحد من زيارة الفريق لقادش في الدوري الإسباني، حيث يحتل النادي الكتالوني المركز الثامن في الترتيب برصيد ثماني نقاط بفارق خمس نقاط خلف المتصدر ريال مدريد بمباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يمنح كومان فرصة أخيرة في تدريب برشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock