الأهليأخبار محلية

كولر يكشف سبب غياب إمام عاشور أمام سيمبا وسر الأداء المتراجع

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي، هو الأهم بصرف النظر عن الأداء.

وأوضح كولر عقب مواجهة سيمبا التنزاني، أن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق، بعد تخطى عقبة الفريق التنزاني، والسيطرة على مجريات المباراة.

وتابع المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سيطرنا تمامًا على مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء وأهدرنا العديد من الفرص، وهدف المنافس جاء بعد سقوط محمد هاني بسبب الإصابة”.

كولر يؤكد سعادته بالتأهل رغم المستوى المتذبذب

وأضاف: “حصلنا على عدد كبير من الفرص التي كانت كفيلة بنتيجة مغايرة للقاء، لكننا نستمر في إهدار الفرص، وهو أمر يتم العمل عليه خلال التدريبات، ونجحنا في العبور وهو الهدف”.

وقال: “لا يمكن أن نحقق الفوز في كل المباريات بنتيجة كبيرة بشكل مستمر، ويجب أن نحترم جميع المنافسين، كما أكد أن التبديلات جاءت وفقًا لظروف اللقاء”.

إقرأ أيضًا: الاتحاد المصري يخاطب سيراليون قبل مواجهة تصفيات المونديال

وعن موديست وإمام عاشور أردف: “المهاجم الفرنسي غاب عن التدريبات الماضية لعدة أيام بسبب المرض، وأن إمام عاشور كان بحاجة إلى مزيد من الوقت خاصة أنه لا يقبل بمشاركة أى لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة 100٪‏”.

ونجح الأهلي، في التأهل بصعوبة شديدة إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي بعدما تعادل بهدف لمثله أمام سيمبا التنزاني خلال مباراة الإياب.

إقرأ أيضًا: حسين لبيب يعقد اجتماعه الأول في الزمالك ويناقش ملفات ساخنة

وكانت مباراة الذهاب في تنزانيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وهي النتيجة التي ساعدت الفريق في التأهل بأفضلية إحراز هدفين خارج الأرض.

وينتظر المارد الأحمر، الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في ربع نهائي البطولة الآخر، لخوض مباراة نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock