الزمالكأخبار محلية

حسين لبيب يعقد اجتماعه الأول في الزمالك ويناقش ملفات ساخنة

تواجد منذ قليل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء بجانب أعضاء مجلس الإدارة، من أجل عقد أول اجتماع للمجلس.

وكانت اللجنة الانتخابية لنادي الزمالك، أعلنت فوز حسين لبيب بمنصب رئيس الزمالك في الانتخابات، وقائمته الموحدة لتولي النادي خلال الأربع سنوات المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة، اجتماعه لمناقشة العديد من الملفات التى تخص النادى والفريق الكروى فى الفترة المقبلة، بعد تسلم النادي بشكل رسمي.

حسين لبيب يناقش أزمة القيد وغرامة كهربا في الزمالك

وتسلم حسام المندوه أمين صندوق النادي، النادي من جانب وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة في الجيزة، بحضور عماد البناني رئيس اللجنة السابقة.

كما حضر للنادي هشام نصر نائب الرئيس، بالإضافة إلى حسام المندوه أمين الصندوق ، وحضر من الأعضاء أحمد سليمان وحسين السيد ومحمد طارق بالإضافة إلى أحمد خالد حسنين و رامى نصوحى، لحضور الاجتماع.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

ويعقد مجلس إدارة نادى الزمالك جلسة ودية لأعضاء المجلس بمقر النادى كأول تجمع للمجلس بعد انتخابات الجمعية العمومية والتى أسفرت عن فوز القائمة الموحدة.

ومن المقرر أن يناقش المجلس، عدة ملفات أبرزها مشكلة إيقاف القيد وغرامة محمود كهربا لاعب الأهلي والإجراءات التي سيتم اتباعها، بالإضافة إلى فرع النادي في 6 أكتوبر.

إقرأ أيضًا: الأهلي يستقر على سعر رحيل لاعبه في يناير

ويستعد الفارس الأبيض في الوقت الحالي، لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock