أخبار محلية

وزير الرياضة يفتتح كأس أمم أفريقيا للشباب في مصر

افتتح أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة كأس أمم أفريقيا للشباب والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 فبراير الجارى وحتى 11 مارس المقبل.

ويقع منتخب مصر للشباب في المجموعة الأولى رفقة كل من موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

وتعادل المنتخب المصري أمام منتخب موزمبيق في المباراة التي جمعهتما على ستاد القاهرة الدولي في افتتاحية البطولة بعد أداء مخيب للأمال للفراعنة بعد السيطرة على مجريات اللقاء بدون خطورة.

منتخب مصر يتعادل في أول مباريات كأس أمم أفريقيا للشباب

وافتتح وزير الشباب والرياضة البطولة بحضور كلا من سليمان وابيرى نائب رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) وجمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذى للكاف.

وكشف وزير الشباب والرياضة المصري عن سعادته باستضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب، مرحباً بجميع أعضاء الاتحاد الأفريقى والمنتخبات المشاركة والوفود المرافقة لهم خلال تواجدهم ببلدهم الثانى مصر.

اقرأ أيضاً: خاص..معلق مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري المصري

وتقدم نائب رئيس الاتحاد الأفريقى بالشكر والتقدير للدولة المصرية على استضافة البطولة، وتيسير كافة الأمور والمتطلبات، لتحقيق النجاح لها.

ووجه رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الشكر إلى الاتحاد الأفريقى على ثقته فى قدرات مصر لاستضافة البطولة، التى تسعى اللجنة المنظمة لإنجاحها والخروج بها فى أفضل صورة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock