الأهليالزمالكأخبار محلية

كلمات تاريخية من محمود الخطيب في زيارة الأهلي للزمالك

علق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة ناديه التاريخية لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الغريم التقليدي.

وبدأ محمود الخطيب، كلمته بتوجيه الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة لبيب، على دعوته لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة.

وأوضح، أن الزيارة تأجلت بسبب الظروف التي ألمت بالنادي ووفاة الوزير العامري فاروق، رحمة الله عليه، مشيرًا إلى أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة.

محمود الخطيب يدعو جماهير الأهلي والزمالك لنبذ التعصب 

وتابع رئيس القلعة الحمراء: “علاقة الأهلي بالزمالك متميزة ليست من اليوم ولكن منذ نشأة الناديين قبل أكثر من 100 سنة، وهي العلاقة التي تمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية”.

وأضاف: “وجود مجلس إدارة النادي الأهلي داخل نادي الزمالك يمثل حلقة من الحلقات التي بدأتها الأجيال العظيمة التي سبقتنا من الناديين، وساهمت في بناء هذه العلاقة وحافظت عليها على مدار سنوات طويلة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وايندهوفن في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “الأهلي والزمالك يمثلان عمودي الرياضة مع أشقائهما من الأندية، وأن التاريخ الرياضي شاهد على الكثير من المواقف التي جمعت الناديين في خدمة الرياضة المصرية على مر الأجيال”.

وقال: “من الطبيعي أن يكون هناك تنافس رياضي بين الأندية وهو حق مشروع لكل الأندية، ولكن المكسب الحقيقي يتمثل في البحث عن مصلحة مصر أولًا ونبذ التعصب”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي 2023-2024

واختتم: “لا بد من الحفاظ على الروح الرياضية بين الجماهير، وندعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي أن تضع مصلحة مصر قبل كل شيء”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock