الأهليأخبار محلية

عاجل.. وفاة العامري فاروق والأهلي ينعيه برسالة مؤثرة ويعلن الحداد

أعلنت عائلة العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، وفاته المنية اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض، خلال الشهرين الماضيين.

وكتب كلا من هشام العامري وخالد العامري أشقاء العامري فاروق عبر صفحتهما بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “مصاب آل العامرى بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي الشريف/العامري فاروق العامري”.

وتابع: “أسال المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب، وصلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر”.

وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض 

ونعى النادي الأهلي نائبه، حيث كتب: “إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين”.

وأضاف: “العامري فاروق الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي دأب على خدمة النادي على مدى سنوات طويلة”.

إقرأ أيضًا: فيديو.. هدف فوز البحرين أمام الأردن في كأس آسيا

واستطرد: “الرجل الذي بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها”.

وأشار النادي في بيانه الرسمي لنعي نائب رئيسه، حالة الحداد على وفاته المنية لمدة 3 أيام مقبلة.

واختتم: “في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان”.

إقرأ أيضًا: كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية يوضح حقيقة تفادي مواجهة اليابان

وكان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تعرض لوعكة صحية منذ أكثر من 3 اشهر وتواجد في أحد المستشفيات الخاصة في السادس من أكتوبر، لتلقى العلاج واستمر تحت الملاحظة حتى الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock