الأهليأخبار محلية

قرار رسمي من صن داونز قبل مواجهة الأهلي

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن قرار هام قبل مواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

ويستضيف صن داونز نظيره النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عصر يوم الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

وقررت إدارة النادي الجنوب إفريقي فتح مدرجات ملعبه أمام جمهوره بشكل مجاني في مباراة الفريق أمام الشياطين الحمر في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

صن داونز يفتح المدرجات مجانًا أمام جماهيره ضد الأهلي

من ناحية أخرى خاض المارد، مرانه الأخير على ملعب مختار التتش اليوم، قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا ‏لمواجهة بطل جنوب إفريقيا المرتقبة في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.‏

وكان النادي الأهلي، نجح في التأهل إلى نصف نهائي البطولة على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بمجموع المباراتين، وتأهله جاء بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضًا: المصري يعلن انتهاء أزمة ثنائي الفريق مع الزمالك

بينما تأهل الفريق الجنوب إفريقي إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

وقرر “الكاف”، تعديل موعد مباراة الذهاب والتي ستقام على ملعب لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا، لتقام في الثالثة عصرًا بدلًا من السابعة مساء الأحد المقبل.

إقرأ أيضًا: أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي بالدوري

كما تقرر إقامة مباراة الإياب بين الطرفين على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، بعد طلب من مسؤولو القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock